توب رياضةمشاهير الرياضة

مقارنة بين هدف كريستيانو رونالدو الاسطوري وهدف ابراهيموفيتش الاسطوري وجنون عصام الشوالي بالفيديو

كريستيانو رونالدو وابراهيموفيتش وعصام الشوالي

انبهر الجميع بعد هدف كريستيانو رونالدو الاسطوري في مرمى اليوفي

 

كريستيانو رونالدو وابراهيموفيتش حيث تم تسجيل الهدف بعد الهدف الأول وقام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوا بتحقيق هدفاً تاريخياً في مرمى النجم الايطالي بوفون ( نجم المرمى الايطالي جيانلويجي بوفون ) حيث ابدع المتألق رونالدو مجدداً  بهدفين في مباراة دور الذهاب السادس عشر في دوري الابطال الأوروبي ( دوري ابطال اوروبا )

لكن الهدف الذي ميزه هو الهدف الثاني بكرة ( دبل كيك )  كره خلفيه في الدقيقة الرابعه والستين ( 64 دقيقة من عمر المباراه ) ليحصل على هدفين نظيفين مقابل لا شئ لليوفي مما يجعل الطريق صعب لديها

هدف كريستيانو رونالدو الخرافي ضد يوفنتوس وجنون عصام الشوالي

وهنا في توب تنز تبدأ المقارنات بين هدف كريستيانو رونالدو و  هدف الخلفي الخرافي للنجم ابراهيموفيتش في انجلترا لعام 2013 حيث كانت كرة ايضاً خلفيه لكن خارج حدود منطقة الجزاء ليحصل به على افضل هدف في هذا العام به

يرجى العلم ان المقارنات ستبدأ في الاشتعال من تاريخ الهدف خلال هذا الموسم وستظل في الاذهان وعشاق كرة القدم لفترة كبيرة وقد لا تمحى ايضاً.

بالتأكيد الهدف للاعب لوس انجلوس

جلاكسي الأمريكي ابراهيموفيتش عاد للأذهان مجدداً بعد هدف البرتغالي كريستيانور رونالدو الهدف الذي رأه النقاد الأروع حتى الأن وقد يدخل في سباق ليصبح منافساً قوياً على افضل هدف هذا العام.

يأتي هذا مع رد ابراهيموفيتش على كريستيانو حيث وجه النقاد له التعليق على الهفد فذكر : ” بالفعل رأيت الهدف انه جيد ولكني اتحدى رونالدوا ان يسجله ايضاً مرة اخرى ولكن على بعد 40 متراً  .

هذا التحدي يجعل من السباق مشتعلاً حيث ان هدف ابراهيموفيتش لم يسبق ان سجله احد على بعد هذه المسافه والذي كان قد احرزه في مرمى انجلترا في العام 2014 ضد انجلترا في اللعب الودي ويذكر ان الهدف حصل على جائزة افضل هدف في هذا العام.

لرؤية الهدف وتعليق عصام الشوالي شاهد رابط اليوتيوب

ولكن اشتعال الاحداث حالياً برؤية كريستيانو رونالدو يحرز هذا الهدف تجعله من افضل الأهداف حتى الأن

ولكن هل يستمر الوضع والمنافسة بين كريستيانو رونالدو وابراهيموفيتش ام يدخل ميسي في المنافسة مجدداً

ام قد تأتي الأهذان ليدخل منافس جديد للحلبة القتال الكروي ألا وهو محمد صلاح

يبدو أن كأس العالم هذا العام سيكون مشتعلاً أربطوا الأحزمة وانتظروا إنا منتظرون 🙂

 

 

اترك تعليقا

الوسوم
اظهر المزيد

رئيس التحرير

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته شكراً لتشريفكم صفحتي على موقع توب تنز وبتمنى ان مواضيعي تعجبكم والتواصل معايا على صفحتي الشخصية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: