اعلانات- سوق دوت كوم Souq Offers- عروض سوق اليومية بخصومات 75%
بتكوين

هل تكون هذه هي اخر موجه انخفاض البتكوين أم للمضاربين رأياً أخر

هل هذه اخر انخفاضات البتكوين

هل تكون هذه هي اخر انخفاضات للبتكوين أم للمضاربين رأياً أخر

 

انخفاضات البتكوين
انخفاضات البتكوين

انخفاضات البتكوين  :

بعد موجه الهبوط الاخيرة في اسعار العملات المركزية انخفاض البتكوين ( بتكوين – ايثريوم –  لايتكوين – الى أخره ) واللي وصلت لأكتر من 70% في بعض العملات وطبعاً عملات Alt coins  نزلت وتجاوزت اكتر من 95% في بعض الحالات زي ال NXT  وغيرها هنا بيبدأ التساؤل بالنسبة لحديثي العهد بالبتكوين هل ده هيكون اخر انهيار للعملات في المناطق السعريه دية ولا ممكن ينزل لمناطق اخرى ؟ القداما في المجال ده عارفين انه مش انهيار للبتكوين ولا حاجه نظراً لأنه طالع من مناطق سعريه بفرق رهيب فحيث انه العام الماضي كان قد صعد من اسعار 1850 واقل ثم شهد انطلاقات مجنونة في السعر لنشهد في اواخر العام 2018 م انه انطلق الى حدود ال 20000$ .

,ونظراً لصعود عمله الى اكثر من عشرين ضعف ثم نزولها انخفاض البتكوين لحدود نصف الاضعاف دية متعتبرش انهيار بقدر اعتبارها جني ارباح.

الانهيارات في انخفاض البتكوين :

لم تكن بالامر الجديد ولكن مع المبالغات في انه يتجه نحو المليون دولار امريكياً ومن ثم صعوده بشكل الجنوني اليومي المبالغ فيه دفع البعض في الدخول في مستويات فوق ال 15000 دولار وهذا الامر اللي بيشكل مشكلتهم الرئيسية حيث انهم مع واقع الخسائر المتكلفه عندهم ليس لديهم الصبر الكافي لتحمل خسائر جديدة.

الاتجاه العام للمضاربين في الاسواق يدفعهم لجعل العملات تتجه في صعود هائل ثم تهبط ليجنوا الارباح ويتم شراء العملات من جديد على اسعارها القديمة

هنا يجب العلم بأن البتكوين في اوائل كل عام يتجه لإنخفاضات تتبعها استقرار على مستويات متدنية ومن ثم يتجه نحو اسعار جديده كما حدث في 2012 وحتى 2017 اذاً الأمر ليس بجديد فقط كل ما عليكم هو الصبر